نشاطات 2016

الشيخ دعموش ممثلا سماحة الأمين العام في العاشر من محرم 1438 هـ في بلدة مجدل سلم

الشيخ دعموش ممثلا سماحة الأمين العام في العاشر من محرم 1438 هـ في بلدة مجدل سلم

 بحضور رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين، ولفيف من العلماء والفاعليات والشخصيات، وحشود غفيرة من مختلف القرى والبلدات الجنوبية التي ضاقت فيهم الأماكن المخصصة له، وقد شارك في التمثيل حوالي 250 متطوعاً ومتطوعة من أبناء البلدة، تعاقبوا منذ سنوات على أداء أدوارهم في هذا العمل المسرحي العاشورائي.
وقبل البدء بمراسم العرض المسرحي، ألقى الشيخ دعموش كلمة باسم الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أكد فيها أن الجريمة والمجزرة ارتكبها النظام السعودي بحق الشعب اليمين هي عن عمد وسابق إصرار وتخطيط، ومهما حاولوا تشويه الحقائق والتنصل من هذه الجريمة، فإنهم سيفشلون، ولن يستطيعوا أن يتنصلوا منها، لأن بصماتهم واضحة فيها لكل العالم.

بدوره الشيخ علي ياسين ألقى كلمة أكد فيها أن كلمة هل من ناصر ينصرنا التي أطلقها الإمام الحسين (ع) لا زالت في يوم العاشر تسطع من يوم كربلاء، وستبقى كذلك إنشاء الله، شاكراً كل القيمين والمشاركين والمساهمين في هذا العمل المسرحي الذي ينقل واقعة الطف إلى محبي وموالي أهل البيت (ع(.

وفي الختام، أقيمت مسيرة حاشدة انطلقت من مكان المسرحية باتجاه ساحة البلدة.

 

 

 

 

الشيخ دعموش في خطبة الجمعة 6-9-2024: مشروع نتنياهو وحلفائه في الحكومة هو تحويل كامل فلسطين الى دولة يهودية وطرد اهلها، ولذلك سيواصل حربه على غزة والضفة لتنفيذ هذا المشروع ولا يبدو انه يريد التوصل الى اتفاق لوقف اطلاق النار،

مواقيت الصلاة

الفجر

5:02

الشروق

6:16

الضهر

12:35

العصر

16:09

المغرب

19:12

العشاء

20:04

المواقيت بحسب توقيت مدينة بيروت