نشاطات 2017

كلمة في حفل تخريج المهنيين الذي اقامته وحدة المهن الحرة في المنطقة الاولى 28-10-2017

كلمة في حفل تخريج المهنيين الذي اقامته وحدة المهن الحرة في المنطقة الاولى 28-10-2017

كلام الشيخ دعموش جاء خلال رعايته حفل تخريج المهنيين الذي أقامته وحدة المهن الحرة في حزب الله في المنطقة الأولى في قاعة مسجد الإمام علي (ع) في محلة الحوش بمدينة صور، بحضور عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات الثقافية والاجتماعية والتربوية.

واعتبر الشيخ دعموش أن المنطقة دخلت في مرحلة جديدة بعد الانتصارات التي حققها محور المقاومة في سوريا والعراق ولبنان والهزائم المتتالية التي أصابت المشروع الأمريكي والتكفيري، حيث تسعى الولايات المتحدة الأميركية ومعها إسرائيل والسعودية إلى تسوية الصراع العربي الإسرائيلي، وجر العرب إلى مواجهة مع إيران والمقاومة بهدف تقليص نفوذهما في المنطقة والضغط لتغيير مواقفهما.

وأكد الشيخ دعموش أن نقاط القوة التي تمتلكها إيران ومحور المقاومة في المنطقة، قادرة على تعطيل المشروع الجديد لأميركا وحلفائها، لا سيما إذا استطاع محور المقاومة أن يدير هذا الصراع بحكمته المعهودة، مشدداً على أن إيران لن تقبل بمفاوضتها على قدراتها الدفاعية.

 

الشيخ دعموش في خطبة الجمعة 6-9-2024: مشروع نتنياهو وحلفائه في الحكومة هو تحويل كامل فلسطين الى دولة يهودية وطرد اهلها، ولذلك سيواصل حربه على غزة والضفة لتنفيذ هذا المشروع ولا يبدو انه يريد التوصل الى اتفاق لوقف اطلاق النار،

مواقيت الصلاة

الفجر

5:08

الشروق

6:21

الضهر

12:33

العصر

16:03

المغرب

19:00

العشاء

19:52

المواقيت بحسب توقيت مدينة بيروت