نشاطات 2017

كلمة الشيخ دعموش في إحتفال للهيئات النسائية 1-3-2017

كلمة الشيخ دعموش في إحتفال للهيئات النسائية 1-3-2017

والضغط عليهما للخروج من سوريا, وبالتالي تمكين أدواتهم الإرهابيين من السيطرة الكاملة عليها, والأهم هو إبعاد حزب الله عن الجولان لأن وجوده يشكل تهديداً مباشراً لإسرائيل.

وأوضح: بأن حزب الله دخل إلى سوريا للدفاع عن المقدسات ومنع العصابات التكفيرية من التمدد إلى قرانا وبلداتنا وحماية لبنان. مضيفاً:  أن المشروع التكفيري لا يستهدف السيطرة على سوريا وحدها بل يستهدف كل دول المنطقة.

وقال: إن الواجب الشرعي والأخلاقي والإنساني فرض علينا أن نكون في سوريا لمواجهة الإرهاب التكفيري وسنبقى  طالما هذا الواجب يفرض علينا البقاء.

ورأى: أن التهديد والتلويح بفرض عقوبات لن يخيفنا, فهم جربوا ذلك في السابق وفشلوا, مؤكداً: أن ما فشل فيه بوش وأوباما وألمرت وباراك وغيرهم لن ينجح فيه ترامب ونتانياهو.

وشدد: على أن من يستقوي أو يراهن من الأنظمة العربية على ترامب ونتانياهو وسياساتهما وعقوباتهما لتغيير موقفنا فإنما يراهن على سراب, فنحن لا نخاف التهديدات ولا نخضع بالعقوبات, وسيصاب هؤلاء بالإحباط واليأس مجدداً, ولن يحصدوا سوى المزيد من خيبات الأمل والفشل.

 

الشيخ دعموش في خطبة الجمعة 13-9-2024: جبهات المساندة من لبنان إلى اليمن والعراق وسورية وإيران، لم تتخلَ ولن تتخلى عن مساندة ونصرة غزة، وكل محاولات إيقاف هذه الجبهات فشلت، وهي مستمرة طالما العدوان مستمر.

مواقيت الصلاة

الفجر

5:10

الشروق

6:23

الضهر

12:32

العصر

16:00

المغرب

18:56

العشاء

19:47

المواقيت بحسب توقيت مدينة بيروت